صاروخ جلخ زاوية 180مم(7بوصة) ، مفتاح تشغيل كبير، 2600 واط، 8500 دورة في الدقيقة، 6.45 كجم

SKU
EIM-2288388
895.85 ريال
Angle Grinder

صاروخ جلخ زاوية GA7040S01 من ماكيتا 

صاروخ جلخ زاوية 180 مم GA7040S01 من ماكيتا مدعوم بمحرك قوي 2600 واط ، يوفر 8,500 دورة في الدقيقة لإزالة المواد بسرعة. يتميز بخاصية التشغيل السلس بضمان بداية تشغيل أكثر سلاسة، كما أنه مزود بهيكل ذو متاهة مغلقة وذلك لزيادة حماية المحرك والمحامل من الغبار والحطام لإطالة عمر الأداة. يوفر ماكيتا GA7040S01 القوة الكافية وسهولة الاستخدام مع مقبض خلفي منخفض الاهتزاز. بالإضافة إلى ذلك يحتوي على خاصية العزل المزدوج لحماية المستخدم أثناء العمل ، ونظام تجميع الغبارالذي يساعد على توفير بيئة عمل أنظف وضمان الموثوقية وعمرأطول. يعد صاروخ جلخ الزاوية هذا أداة مثالية للحاميين ، وصانعي الحجر ، والبنائين ، والمصنعين ، وغير ذلك.

ميزات قوية:

العزل الثنائي: العزل االثنائي هو طريقة للحماية من الصدمات الكهربائية ، فهي تتكون من طبقة إضافية من العزل التكميلي فوق العزل الأساسي ، أو الأجزاء الحية. تعمل أجهزة العزل المزدوج على حماية المستخدم من خلال نظامي عزل مستقلين. تحمي هذه الأنظمة مكونات المحرك الكهربائي من غلاف المحرك الخارجي ومناطق تثبيت الأدوات.

محدد عزم الدوران: محدد عزم الدوران يقلل من تلف التروس عن طريق فك تعشيق التروس في حالة امساك الريشة بالجدار.

التشغيل السلس: يمنع بدء التشغيل الناعم رد فعل بدء التشغيل لضمان بدء التشغيل السلس وإطالة عمر التروس و دقة أفضل عند بدأ التشغيل.

نظام تجميع الغبار: تم تصميم مجمع الغبار لتقليل كمية الغبار الناتج أثناء القطع والغبار الخرساني الناتج أثناء الحفر في موقع العمل ، مما يتيح لك العمل بكفاءة وراحة.

مميزات صاروخ جلخ زاوية من ماكيتا:

  • يتميز بمتانة عالية وهيكل مضاد للغبار، تروس مخروطي الشكل ذو آلية مقاومة للحرارة المتزايدة.
  • يحتوي على مقبض خلفي منخفض الاهتزاز مع قبضة ناعمة لمزيد من الراحة والتحكم.
  • مقبض خلفي قابل للدوران ليناسب معظم عمليات القطع والجلخ.
  • مزود بأداة مطاطية كبيرة تحمي قطعة العمل من الخدوش.
  • إمكانية وضع مبيت التروس في كل 90 درجة.

إكسسوارات صاروخ جلخ زاوية من ماكيتا:

  • مفتاح قفل صامولة.
  • مقبض.

ملاحظة:

  • لا تأتي الماكينة بأسطوانة قص.
الضمان سنتين
تفاصيل المنتج Angle Grinder
معلومات فنية القدرة / 2600 واط قطر الثقب / 22.23 ملم الوزن الصافي / 5.5 كجم السرعة بدون تحميل / 8،500 دورة في الدقيقة الطول الكلي / 511 مم سلك التيار الكهربائي / 2.0 م قطر العجلة / 180 ملم (7 ")
تقييمك